#دورة تسويق الخدمات الصحية وأثره في تعزيز التنافسية في المستشفيات #مركز الخبرة الحديثة
صفحة 1 من اصل 1
#دورة تسويق الخدمات الصحية وأثره في تعزيز التنافسية في المستشفيات #مركز الخبرة الحديثة
#دورة تسويق الخدمات الصحية وأثره في تعزيز التنافسية في المستشفيات #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورة تدريبية – ورشة عمل – برنامج تدريبي
حضور فعلي – أونلاين
للتواصل والاستفسار والتسجيل
منسقة التسويق/ مها المهدي
Mobile, whatsApp: 00201022257137
E-mail:maha@metcegy.com
يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يعلن عن استمرار التسجيل في الدورات التدريبية
كما يسعدنا تسجيلكم في دورة تسويق الخدمات الصحية وأثره في تعزيز التنافسية في المستشفيات
المكان : القاهرة
الموعد :28 مايو 2023م
الاهداف:
• التعريف بالاتصال اللفظي وغير اللفظي، وأنواع الاتصال والعوامل التي تتحكم به، ومهارات بناء العلاقة مع المرضى، ومعوقات التواصل العلاجي بين الطاقم الطبي والمرضى، والمهارات المستخدمة لاكتشاف مشاعر المريض والتجاوب معها، واستكشاف أفكار ومخاوف وتوقعات المريض .
• تزويد المشاركين بآخر المستجدات من المعلومات والمهارات والاتجاهات الإيجابية التي تتعلق بفن التعامل مع المرضى، والتي تساعدهم على التعامل مع المرضى بالأسلوب الأمثل، بما يحقق رضاهم ويساعد على شفائهم ، ويُعطي الانطباع الإيجابي والسمعة الحسنة ، للمستشفى ولمقدمي الخدمة.
• تدريب المشاركين على مجموعة من المهارات الخاصة في التعامل مع مختلف أنواع المرضى.
• تقديم أهم الاستراتيجيات التي تحقق مصلحة متلقي الخدمة ومقدمها ، في آن معاً
• تطبيق الجودة الشاملة في مجال الرعاية الصحية على أن تكون مقترنة بقدرات ومؤهلات تقنية رفيعة المستوى.
للتسجيل ولمزيد من المعلومات عن #المحتوي و كامل المحاور والرسوم فضلا التواصل من خلال الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه :
منسقة التسويق/ مها المهدي
Mobile, whatsApp: 00201022257137
E-mail:maha@metcegy.com
دورة تدريبية – ورشة عمل – برنامج تدريبي
حضور فعلي – أونلاين
للتواصل والاستفسار والتسجيل
منسقة التسويق/ مها المهدي
Mobile, whatsApp: 00201022257137
E-mail:maha@metcegy.com
يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يعلن عن استمرار التسجيل في الدورات التدريبية
كما يسعدنا تسجيلكم في دورة تسويق الخدمات الصحية وأثره في تعزيز التنافسية في المستشفيات
المكان : القاهرة
الموعد :28 مايو 2023م
الاهداف:
• التعريف بالاتصال اللفظي وغير اللفظي، وأنواع الاتصال والعوامل التي تتحكم به، ومهارات بناء العلاقة مع المرضى، ومعوقات التواصل العلاجي بين الطاقم الطبي والمرضى، والمهارات المستخدمة لاكتشاف مشاعر المريض والتجاوب معها، واستكشاف أفكار ومخاوف وتوقعات المريض .
• تزويد المشاركين بآخر المستجدات من المعلومات والمهارات والاتجاهات الإيجابية التي تتعلق بفن التعامل مع المرضى، والتي تساعدهم على التعامل مع المرضى بالأسلوب الأمثل، بما يحقق رضاهم ويساعد على شفائهم ، ويُعطي الانطباع الإيجابي والسمعة الحسنة ، للمستشفى ولمقدمي الخدمة.
• تدريب المشاركين على مجموعة من المهارات الخاصة في التعامل مع مختلف أنواع المرضى.
• تقديم أهم الاستراتيجيات التي تحقق مصلحة متلقي الخدمة ومقدمها ، في آن معاً
• تطبيق الجودة الشاملة في مجال الرعاية الصحية على أن تكون مقترنة بقدرات ومؤهلات تقنية رفيعة المستوى.
للتسجيل ولمزيد من المعلومات عن #المحتوي و كامل المحاور والرسوم فضلا التواصل من خلال الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه :
منسقة التسويق/ مها المهدي
Mobile, whatsApp: 00201022257137
E-mail:maha@metcegy.com
مها المهدي- عضو نشـــيط
- عدد المساهمات : 994
تاريخ التسجيل : 27/11/2014
مواضيع مماثلة
» دورة تسويق الخدمات الصحية #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
» #دورة إدارة المستشفيات والخدمات الصحية #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
» #دورة دراسات الجدوى الاقتصادية لإنشاء المستشفيات والمراكز الصحية #مركز الخبرة الحديثة للتدريب
» دورة نظام التحكم فى العدوى فى المستشفيات و وحدات الرعاية الصحية #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
» #دورة الاتجاهات التطبيقية الحديثة لإدارة المستشفيات #مركز الخبرة الحديثة #METC
» #دورة إدارة المستشفيات والخدمات الصحية #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
» #دورة دراسات الجدوى الاقتصادية لإنشاء المستشفيات والمراكز الصحية #مركز الخبرة الحديثة للتدريب
» دورة نظام التحكم فى العدوى فى المستشفيات و وحدات الرعاية الصحية #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
» #دورة الاتجاهات التطبيقية الحديثة لإدارة المستشفيات #مركز الخبرة الحديثة #METC
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى