دورات تدريبية في ادارة شؤون الموظفين تعقد في الاردن ماليزيا المغرب لندن باريس اندونيسيا
صفحة 1 من اصل 1
دورات تدريبية في ادارة شؤون الموظفين تعقد في الاردن ماليزيا المغرب لندن باريس اندونيسيا
الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com
البريد الالكتروني: hussein@almjd-hr.com
رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255
باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب
يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :
ادارة شؤون الموظفين
محاور الدورة :
الاهداف:
اطلاع المشاركين على موقع ادارة شؤون الموظفين على الهياكل التنظيمية المعاصرة. و اطلاعهم على اخر التطورات في هذا المجال و اكسابهم المهارات الحديثة لزيادة كفائتهم في ادارة شؤون الموظفين. و تدريبهم على التطبيقات العملية و العلمية و السلوكية المعاصرة في ادارة شؤون الموظفين.
المحتويات:
· مقدمة لمفهوم ادارة شؤون الموظفين و موقعها الصحيح على الهيكل التنظيمي .
· مهام وواجبات ادارة شؤون الموظفين و الهيكل التنظيمي لادارة شؤون الموظفين.
· انواع الهياكل التنظيمية و ميزات كل نوع منها، و ما هو الهيكل المثالي.
· وسائل و مبادئ و أسس اعداد الهياكل التنظيمية.
· مراحل و خطوات اعداد الهياكل التنظيمية.
· عناصر و مكونات اعداد بطاقات الوصف الوظيفي.
· مراحل و خطوات اعداد بطاقات الوصف الوظيفي.
· صفات و ميزات الوصف الوظيفي المثالي.
· عناصر تقييم أداء الموظفين
· معايير تقييم أداء الموظفين.
· مكونات النموذج الجيد الذي يجب استخدامة لتقييم أداء الموظفين.
· ايجابيات و سلبيات اعتماد الادارة بالاهداف و معايير التقدير في تقييم أداء الموظفين.
· عرض مجموعة من النماذج المستخدمة في بعض المؤسسات العالمية في تقييم أداء العاملين.
· طرق قياس انتاجية العاملين.
· مراحل التدريب و مهام كل مرحلة.
· تخطيط المسارات الوظيفية و الترقيات الخاصة بالعاملين.
· مراحل و استراتيجيات التوظيف الجيد.
· تقنيات مقابلات التوظيف.
· تمارين و حالات عملية.
المعنيين:
مدراء و رؤساء اقسام شؤون الموظفين والتدريب والتطوير الاداري و الدائرة الادارية و جميع المسؤولين في شؤون الموظفين.
[URL="www.almjd-hr.com"]
تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :
تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. .
- تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .
* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *
ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.
ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.
ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية
ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين
[/URL]
يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com
مركز المجد- عضو نشـــيط
- عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 18/03/2017
مواضيع مماثلة
» دورة ادارة المشاريع الاحترافية تعقد في الاردن اندونيسيا تركيا ماليزيا لندن باريس روما
» دورات تدريبية في ادارة المشتريات و العطاءات تعقد في الاردن دبي تركيا ماليزيا المغرب تونس
» دورات تدريبية في ال 6 سجما تعقد في الاردن الامارات اسطنبول لندن باريس روما مدريد سنغافورة
» دورات السكرتارية المعاصرة ادارة المكاتب تعقد في لندن روما برلين مدريد باريس اندونيسيا
» دورات تدريبيه في ادارة الموارد البشريه تعقد في دبي ماليزيا اندونيسيا لندن روما سنغافورة
» دورات تدريبية في ادارة المشتريات و العطاءات تعقد في الاردن دبي تركيا ماليزيا المغرب تونس
» دورات تدريبية في ال 6 سجما تعقد في الاردن الامارات اسطنبول لندن باريس روما مدريد سنغافورة
» دورات السكرتارية المعاصرة ادارة المكاتب تعقد في لندن روما برلين مدريد باريس اندونيسيا
» دورات تدريبيه في ادارة الموارد البشريه تعقد في دبي ماليزيا اندونيسيا لندن روما سنغافورة
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى